Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

بلقيس معجبة بأغنية ناصيف زيتون الجديدة… والاخير يرد

هنأت النجمة بلقيس النجم ناصيف زيتون على اغنيته الجديدة “منو شرط” (كلمات علي المولى، لحن تركي وتوزيع عمر صباغ وانتاج شركة “ميوزك اذ ماي لايف”).

وغرّد “ناصيف” على صفحته الخاصة عبر موقع تويتر ببعض بكلمات الاغنية وقال: “لمّا منحب … حدا / منقبل كلشي في  / حتّى عيوبو كمان / لمّا منحب … حدا  / بضعفه منقويه  / وحدّو لو شو ما كان #منّو_شرط“.

ردت بلقيس على ناصيف معبرة عن اعجابها بالاغنية التي تحمل رسالة اجتماعية وقالت: “برافو ناصيف.. بحب الاغاني الاجتماعية اللي بتحمل رسالة إيجابية..كتير مبسوطة بنجاحك واثبتت ان الطاقات الشبابية الإبداعية موجودة ومفروضة بقوة“.

ليرد عليها ناصيف معبراً عن فرحته ان الاغنية اعجبتها وقال: “اول شي انا من أشد المعجبين بفنّك و بكل شي بتقدمي وتاني شي بتشكر أدبك و ذوقك ومن قلبي فرحان انو حبيتي الغنية“.

الاغنية اطلقها “زيتون” منذ ثلاثة ايام وحققت ارقاماً عالية جداً، على قناته على يوتيوب تخطى الكليب اكثر من 1.400.000 مليون مشاهدة. اما على انغامي حققت الاغنية اكثر من 1.2 مليون استماعاً.

الكليب وقعه المخرج ريشا سركيس الذي منع ناصيف بالإتّفاق معه أن يظهر في كليبه. وذلك من أجل التركيز على ما تحمله الكلمات من رسالة حب حقيقي الذي يجمع كلّ الناس وكلّ الأعمار.