Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

بكاء وحالة إغماء وصدمة في غرفة إليسا

على هامش مشاركتها في رحلة “باخرة النجوم” التي انطلقت من برشلونة واستمرت لخمسة ايام متتالية وضمت على متنها عدد كبير من النجوم، واثناء تواجدها في غرفتها واستعدادها لحفلتها حصل ما النجمة اليسا ما ليس في الحسبان وذلك بعدما حاول عدد من المعجبين اقتحام غرفتها، فأضطرت صاحبة اغنية “عكس اللي شايفنها” ان تفتح باب غرفتها قليلاً لتلقي التحية عليهم، حيث طالبها الكثير منهم بأخذ صورة معها. ولكن اليسا رفضت بسبب عدم جهوزيتها وطلبت منهم أن ينتظروها في كواليس الحفل.

وبحسب “اي تي بالعربي” عندما حاولوا التصوير اغلقت اليسا بسرعة الباب طالبة منهم عدم التقاط الصور. ولكهم بقوا مصرين امام الباب على التقاط الصور معها، فشرحت لهم انها ليست بكامل جهوزيتها.

ولكن اليسا لاحظت خلال حديثها مع المعجبين ان هناك فتاة تبكي بشدة، فطلبت منها أن تدخل الى الغرفة واغلقت الباب خلف المعجبة التي غمرت اليسا بشدة وسقطت ارضاً مغمى عليها من شدة انفعالها. فانصدمت اليسا بما حصل امامها وتحدثت مع الفتاة كي تهدأ وتكف عن البكاء.

هذا المشهد جعل اليسا تتأثر كثيراً حتى بعد انتهاء الحفلة طلبت الإطمئنان على الفتاة.

نذكر أن اليسا انضمت الى لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” الجديدة والمؤلفة بالاضافة الى اليسا كل من احلام ومحمد حماقي وعاصي الحلاني. وقد بدأ تصوير البرنامج منذ خمسة أيام في بيروت على ان يبدأ عرضه في 2 كانون الاول/ديسمبر المقبل عبر شاشة MBC.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*