Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

بعد نجاحه في الموسم الأول، شادي ريشا يعود بـ “سهرة عمر” مجدداً‎

بعد النجاح الذي حقّقه برنامج “سهرة عمر” بالموسم الأول الذي عرض ضمن السباق الرمضاني، يعود الاعلامي والممثل شادي ريشا بموسم جديد من البرنامج كل ليلة سب على شاشة تلفزيون لبنان.

ويستقبل شادي في أولى حلقات الموسم الجديد الفنان الكبير روميو لحود الذي أدلى بتصريحات نارية لأول مرة في الحلقة التي ستعرض هذا السبت في 12 آب الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وكان البرنامج قد استقبل عدداً كبيراً من أبرز النجوم في الموسم الأول، نذكر منهم: جورج قرداحي، عبد المجيد مجذوب، وسام حنّا، مادلين مطر، ألين لحود، رندة كعدي، أيمن زبيب وغيرهم.

 اليكم فيديو لأجمل لحظات الموسم الأول





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*