Search
الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

بعد مصر ولبنان شركة”صبّاح أخوان” تُباشر إنتاجها السينمائيّ في السعوديّة

232

لإستقطاب الفعاليّات الترفيهيّة من مصر والوطن العربيّ، وقّع معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامّة للترفيه في المملكة العربيّة السعوديّة الأستاذ تركي بن عبد المحسن آل الشيخ  عدداً من مُذكّرات التفاهم التي من شأنها دعم القطاع الترفيهيّ في المملكة، وذلك خلال زيارته إلى العاصمة المصريّة القاهرة.

وفي هذا الصدد، أبرم معاليه مُذكّرة تفاهم مع شركة “صبّاح أخوان” ووقّع مع المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة الشركة، وذلك لإنتاج العديد من الأفلام بمُشاركة فنّانين من مصر والسعوديّة ومُختلف الدول العربيّة على أن تُعرض للمرّة الأولى في السعوديّة.

وجاء هذا التعاون كخطوة ثانية تُوطّد التعاون الفنيّ للشركة مع المملكة والتي كانت إنطلقت خلال العام الماضي بشراكة مع “رايتيكس” للإنتاج المرئيّ والمسموع لتأسيس”مسرح السعوديّة”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*