Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

بعد “كرمال الله”، ناصيف زيتون يفاجئ متابعيه بـ “ما بظن”

NZ578

فاجأ النجم السوري ناصيف زيتون متابعيه وجمهوره بإطلاق أغنيته الجديدة بعنوان “ما بظن”، حيث طرحها على حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ بعض الوقت.

وقد لاقت الاغنية رواجًا كبيرًا بين المتابعين فور طرحها، اذ وصلت نسبه المشاهدة عبر موقع يوتيوب الى اكثر من 100 ألف مشاهد في غضون ساعة واحدة فقط، وهي من كلمات عامر لوند، ألحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ.

الأغنية جاءت باللهجة اللبنانية، أخذت الطابع الحزين، حيث روت قصة شاب افترق عن حبيبته، وباتت الأخيرة مع شخص جديد وتعيش قصة حب جديدة، لذا يقوم ناصيف، من خلال كلمات أغنيته، باسترجاع أجمل ذكرياتهما سويا وفي الوقت نفسه يوصيها بألا تترك حبيبها الجديد كي لا يشعر بألم الفراق الذي يشعر به هو في تلك اللحظة.

وتأتي هذه الأغنية بعد أغنية “كرمال الله” التي طرحها ناصيف زيتون خلال الأسبوعين الأخيرين، والتي حازت على اعجاب الجمهور والمستمعين.

ومن الواضح أن ناصيف سيعتمد مجددًا اصدار أغنيات ألبومه الجديد كل واحدة على حدة، وبذلك يشوّق جمهوره الذي بات ينتظر أجدد وأجمل أعماله.

الأغنية أصبحت متوفّرة حاليّاً على يوتيوب وكافة المتاجر الرقميّة العالميّة التي بدورها تنتظر إطلاق كلّ أغنية من الألبوم الجديد وبتوقّعها أنّ ناصيف سينافس نفسه بكلّ مرّة.

هنّأ النجوم ناصيف زيتون سلفاً على نجاح ألبومه، وشركة Music Is My Life تعلن أنّ ألبوم ناصيف سيحطّم أرقام ألبوم “طول اليوم” القياسيّة. ما سرّ هذا المغنّي وكيف استطاع كسر كلّ الأرقام القياسيّة؟