Search
الأحد ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨

بعد غياب، يورغو شلهوب يتحدث عن عائلته وعلاقته بالفنانين

670

بعد غياب طويل عن الظهور في برامج تلفزيونية، اختار النجم اللبناني يورغو شلهوب أن يطلّ حصريًا عبر برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.

يورغو شلهوب المعروف بقلّة ظهوره إعلاميًا، يطلّ هذا السبت الواقع في 15 أيلول – سيبتمبر من خلال برنامج “سهرة عمر” في حلقة مطولة، ليتحدث عن مواضيع عدّة لأول مرة.

ومن ضمن المواضيع التي سيتحدث عنها يورغو، سبب عدم ظهوره في برامج تلفزيونية، علاقته بعائلته والمسلسل الجديد الذي يقوم ببطولته “حبيبي اللدود” والذي يواصل تصويره ليبصر النور قريبًا، إضافةً إلى علاقته بزملائه الفنانين.

نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*