Search
الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩

بعد “عم يسألوا”.. الوليد الحلاني يطرح “قلي بحبك”

1

بعد نجاح الاغنية الأولى للفنان الوليد الحلاني بعنوان “عم يسألوا”، وتحقيقها نسبة مشاهدة عاليه على قناته عبر موقع يوتيوب، يبدو ان سبحة الاصدارات الفنيّة لهذا الفنان الشاب قد كرّت، حيث طرح الوليد اغنية جديدة بعنوان “قلي بحبك” من كلمات مصطفى الشاعر، الحان جان صليبا وتوزيع ناصر الاسعد.

هذه الأغنية التي شوّق الوليد جمهوره ومتابعيه لها من خلال نشره مقاطع صغيرة منها على مواقع التواصل الاجتماعي، وضع الناس في ترقّب شديد وحماسة كبيرة للاستماع الى الاغنية كاملة، ليعود ويطرحها عبر تطبيق “انغامي” حيث حققت في غضون بضع ساعات اكثر من 30 الف استماع.

“قلي بحبك” جاءت باللهجة اللبنانية، تميّزت بايقاعها الحماسي والذي يتناسب مع فصل الصيف والسهرات، ومن المتوقع ان تحصد الاغنيّة نجاحًا كبيرًا على غرار “عم يسألوا”.

نذكر ان الوليد صوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب على ان يبصر الكليب النور قريباً.

لسماع الأغنية اضغط هنا





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*