Search
الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩

بعد عشر سنوات، التاريخ يعيد نفسه مع ندى ابو فرحات

670

بعد غيابها عن جمهورها لفترة ليست بقليلة، تعود الممثلة اللبنانية ندى ابوفرحات لتطل عبر الشاشة الصغيرة ضمن مسلسل “الكاتب” الذي سيعرض في شهر رمضان المبارك، وهو من كتابة ريم حنا، اخراج رامي حنا وانتاج شركة Eagle Films.

وقد نشرت ابوفرحات، على حسابها عبر موقع تويتر، صورة تجمعها بالممثل مجدي مشموشي، وهي عبارة عن صورتين جمعتهما ندى، واحدة من كواليس تصوير مسلسل “سارة” تم تصويره عام 2009، من كتابة كلوديا مرشليان واخراج سمير حبشي، وصورة اخرى من كواليس مسلسل “الكاتب” التي تشارك فيه حاليًا الى جانب “مشموشي” ونخبة من اهم النجوم العرب ابرزهم باسل خياط، دانييلا رحمة، نقولا دانييل، هيام ابو شديد وغيرهم.

وقد عبرت ابوفرحات عن سعادتها بالعمل مع مشموشي والراحة والطبيعية التي تشعر فيها اثناء التصوير الى جانبه، حيث ارفقت الصورة بالقول: “لقاء بعد ١٠ سنوات مع الممثل مجدي مشموشي، شو بحب الشغل معك! ممثل ما بيخجل من صدقو”، وختمت ممازحة: “عرفتو بلا كاسكت؟” بإشارة منها الى احد المشاهد التمثيلية التي ظهر فيها مشموشي وهو يعتمر قبعة، وعندما خلعها تفاجأ الشخص الذي امامه به باعتبار انه لم يعرفه قبل ان يخلع القبعة، وقد تناقل هذا المشهد “الغريب والمضحك” عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بدوره، جمهور الممثلة المميزة ندى ابوفرحات عبّر عن سعادته وشوقه لمشاهدة نجمتهم المفضلة من جديد عبر الشاشة الصغيرة، خصوصا انها غابت عنهم لفترة.

1