Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

بعد تعاونها مع أهم المصممين أحلام تعتمد على شخص جديد

بعد حوالي الخمس سنوات من تعاونها مع أهم مصممي الأزياء، اضافة الى اعتمادها على عدد من الـ”ستايلست” ليهتموا بإطلالتها خلال مواسم “اراب آيدول”، كسرت النجمة الاماراتية احلام القاعدة هذه المرة وقررت أن تعتمد في برنامج “ذا فويس” على نفسها وذلك بعدما كشفت انها ستكون هي “الستايليست” بنفسها.

واكدت في حديث خاص مع “اي تي بالعربي” ان كل اطلالاتها في الفترة الاولى من “ذا فويس” ستكون تحت اشرافها ومن اختياراتها. واعترفت انها اختارت كل شيء من الالف الى الياء.

احلام لفتت انها تأخذ برأي شخص مهم في حياتها ولا تستغني عن رأيه وهو زوجها مبارك الهاجري الذي رافقها كل فترة التسوق بين لوس انجلوس وباريس ولندن وكل قطعة اختارتها أخذت برأيه من الثياب الى الـ Shoes الى الاكسسوارات. واشارت انها اصطحبت معها الى بيروت 9 حقائب من اجل اول اربع حلقات من “ذا فويس”.

وكشفت عن اول لوك لها في “ذا فويس” حيث اختارت طلتها من ديور.

اما عن لوك شعرها وخاصة في المؤتمر الصحفي لـ “ذا فويس”، احلام توجهت اول ما وصلت الى بيروت مباشرة الى صالون طوني صوايا الذي يهتم دائماً بشعرها وطلبت منه ان ينفذ لها اللوك الذي تريده.

اما مكياج حلقات “ذا فويس” ستهتم بها خبيرة التجميل معصومة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*