Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

بعد انتحار رمزي، ريتا حايك توجه رسالة لنقولا دانيال

 

عبرت الممثلة ريتا حايك عن سعادتها بالعمل الذي جمعها مع الممثل الكبير نقولا دانيال ضمن مسلسل “وين كنتي” الذي يعرض بجزئه الثاني طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشة  LBCI.

المسلسل يحقق نجاحات كبيرة وارقاماً عالية بحسب شركة ايبسوس للاحصاءات حيث يحتل المرتبة الاولى منذ انطلاق المنافسة بين المسلسلات في الشهر الفضيل.

وبعد ان انتحر نقولا دانيال (رمزي) في حلقة الامس من “وين كنتي2” اثر تعذيبه لريتا حايك (نسرين) وضربها واغتصابها بعد احتجازها خاصة بعد معرفته بحبها الكبير لابنه كارلوس عازار (جاد)، وجهت “حايك” رسالة لنقولا دانيال جاء فيها: “وَقِفتي حدَّك أوّل يوم تصوير كان إلها رهبة مخيفة و حسّيت بمسؤوليّة كبيرة لانّو هيدا إنتَ حَجّ…إستاذي بالجامعة وقدّام الكاميرا و بالحياة..ما في كلمات تعبِّر إحترامي و حبّي لإلَك..اللي شافو بعيوني أوّل حلقة إنيّ مغرومة فيك ما غُلطوا..أنا نَجَحِت لأنّي مَعَك..الله يطوِّل بعمرك لنرجع نوقف سوا”.

نذكر ان ريتا حايك كانت قد حلّت ضيفة ضمن برنامج “بصراحة” مع باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام”، ترقبوا نشر المقابلة كاملة قريباً جداً حيث تحدثت عن المسلسل ونجاحه وعن جديدها.

“وين كنتي” بالجزء الثاني يُعرض خلال شهر رمضان المبارك على ال”LBCI” وال”LDC”، تأليف كلوديا مرشيليان، إخراج سمير حبشي، إنتاج مروى غروب، بطولة: ريتا حايك، كارلوس عازار، نقولا دانيال، رانيا عيسى، جان قسّيس، أنطوانيت عقيقي، جناح فاخوري، وفاء طربيه، نيكولا مزهر، آن ماري سلامة، ملاك الحاج، وغيرهم.