Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

بعد الفضيحة الجنسية، استبعاد رونالدو من تشكيلة البرتغال

670

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم اليوم الخميس استبعاد كريستيانو رونالدو مرة أخرى من تشكيلة المنتخب الوطني قبل مواجهة بولندًا وأسكتلندا هذا الشهر.

وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال إن رونالدو يحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم على انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

وغاب رونالدو عن مباراتين في ايلول/سبتمبر وكانت الأولى ودية أمام كرواتيا والأخرى أمام إيطاليا في دوري الأمم بناء على طلبه.

ويأتي قرار الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في ظل الفضيحة الجنسية التي تطال رونالدو الذي هدد بمقاضاة مجلة دير شبيغل الألمانية بعد نشرها لتقرير يتضمن مزاعم عن تورطه القدم في جريمة اغتصاب قبل عدة أعوام، حيث نشرت المجلة تقريراً يتضمن مقابلة مع امرأة سبق واتهمت رونالدو العام الفائت بالاغتصاب ولكن بقيت هويتها مجهولة حتى أفصحت عنها دير شبيغل، لتروي كاثرين ما يورغا ما حصل معها بالتفصيل في غرفة فندق في لاس فيغاس عام 2009.

من جهته، نفى رونالدو عبر صفحته على تويتر الاتهامات الموجهة إليه بالاغتصاب. وقال “سانتظر باطمئنان نتائج كافة التحقيقات في المزاعم الموجهة ضدي”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*