Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

بعد الاحتفال بعيدها.. ماجدة الرومي تغرّد: معايداتكم وأمنياتكم غالية على قلبي

بعد ان تلقت المئات من التعليقات من قبل الجمهور ووجوه معروفة المهنئة بعيد ميلادها الذي صادف يوم الاربعاء 13 كانون الاول/ديسمبر، شكرت السيدة ماجدة الرومي الجميع على الامنيات الغالية على قلبها كما قالت.

واشارت في تغريدة على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر: “انتو غاليين على قلبي كتير ومعايدتكم وأمنياتكم غالية على قلبي ولها قيمة كبيرة عنديوكل كلمة حلوة منكم بفرح فيها وبتعطيني قوة وانشالله يارب أوقف معكم بالأفراح وبالأيام الحلوة.. ونبقى سوا مجموعين ع كل عيد ميلاد.. ونعيد كلنا سوا إن شاء الله يارب“.

كما قامت صفحة الماجدة الرسمية على فايسبوك بنشر مجموعة من الصور من اجواء الاحتفال بعيد الماجدة في منزلها.

من جهة اخرى، تستكمل الماجدة حفلاتها بمناسبة عيد الميلاد المجيد حيث سترنم في كنيسة العازارية – الأشرفية في 15 و 16 من هذا الشهر. ثم ريسيتال في كنيسة مار الياس – انطلياس يوم الجمعة 22 الجاري وذلك بعد ان احيت يومي السبت والاحد، 9 و 10 كانون الاول الفائت مع جوقة معهد القديسة رفقا ريسيتال ميلادي في صالة دير مار مارون في الرويس – كسروان.

نشير ان الجمهور السعودي على موعد مع الماجدة بحفلتين في مدينتي الرياض وجدة، 29 و 30 كانون الاول ديسمبر الجاري

نذكر ان الماجدة كانت قد اطلقت مؤخراً اغنية “متى يأتي المساء” الحان الموسيقار السعودي الدكتور طلال، وقصيدة بالفصحى من الشاعر اللبناني طلال حيدر. وقد وزّع اللحن الفنان اللبناني ميشال فاضل مع فرقة موسيقية ضخمة من لبنان ومصر وأوكرانيا.