Search
الأربعاء ١٩ ديسمبر ٢٠١٨

بعد ازمتها الصحية، هذا هو تاريخ عودة ميريام فارس

12670

بعد غياب لأشهر عن الساحة الغنائية بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها، فاجأت الفنانة ميريام فارس الجمهور بالاعلان عن تاريخ عودتها.

ونشرت ميريام صورة مبهمة على حسابها على انستغرام تضمنت تاريخاً وهو يوم الاربعاء الواقع في 12 من عام 2018 وهو 12.12.2018

ولكن ميريام لم توضح اكثر حول الموضوع وتركت عنصر التشويق والاثارة يسيطر على الجمهور الذي بدأ يتساءل هل هو تاريخ لحفلة ليلة رأس السنة؟ هل هو تاريخ لاصدار اغنية او ألبوم؟ او تاريخ لاطلالة تلفزيونية؟

وكانت ميريام قد غابت منذ اشهر عن الساحة الفنية حيث قامت بالغاء كل حفلاتها بعد اصابتها بوعكة صحية خطيرة، لم تكشف عن نوعها ولكن سبق لها ونفت اصابتها بمرض السرطان ونشرت رسالة جاء فيها: “ترددتُ كثيراً قبل أن أتكّلم لأنني لم أحب يوماً ان تكون تفاصيل حياتي الخاصة، بالتحديد اللي بتزعل، مستباحة للعلن، إلا أنّ محبّتكم وكسرة أهلي جبرتني أن أكسر صمتي. أشكر من كل قلبي جميع الناس الذين سألوا عني واطمأنوا إلى صحتي، وإلى كل من توجّه بالدعاء والصلاة لأجلي بالشفاء، أقول لكم أنا أحبكم أيضاً ومحظوظة بكم كثيراً سبق وصرّحت أنني في حاجة إلى بعض الوقت كي اتعافى وأعود ميريام القوية التي تعرفونها. صحيح أنني أمرّ في حالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة اسمها سرطان. أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. أشكركم جميعاً وأتمنى الشفاء لكل مريض.”.

1