Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

بعد ازمتها الاخيرة، شيرين عبد الوهاب تنفصل عن مدير اعمالها رسمياً

أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسمياً عن مدير اعمالها السابق السيد ياسر خليل. واكدت انها ستنشئ مكتبها الاداري الذي سيتولى ادارة اعمالها في القترة القادمة.

وجاء في البيان الذي نشرته شيرين على حساباتها على السوشال ميديا:

“بيان صادر عن الفنانة شيرين عبد الوهاب:

تشكر الفنانة شيرين عبد الوهاب مدير اعمالها السابق السيد/ ياسر خليل على خدماته في الفترة الماضية و تعلن عن انشاء مكتبها الاداري الذي سيتولى ادارة اعمالها في الفترة القادمة و سيمثلها في كافة اشكال التعاون الفني. و تشكر الفنانة شيرين كل الصحفيين المحترمين على نقلهم الخبر كما هو بدون اي اضافات او كلام صادر عنها غير ذلك.”

نذكر ان شيرين كانت قد تعرضت مؤخراً لهجوم عنيف على خلفية إحدى الحفلات التي احيتها في “الشارقة” مطلع العام، حيث ظهرت في الفيديو الذي انتشر عبر الميديا ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية “ما شربتش من نيلها” قائلةً: “هيجبلك بلهارسيا”، وتابعت شيرين قائلة “اشربي إيفيان أحسن”.

فيديو “شيرين” الذي تم تسريبه اثار الكثير من الجدل في مصر ما دفع بنقابة الموسيقيين المصريين الى اتخاذ القرار بإيقافها عن الغناء فى مصر، وإحالتها الى التحقيق وذلك على خلفية إساءتها لمصر في هذا التصريح.

وقد أجرت نقابة الموسيقيين في مصر تحقيقاً مع شيرين حيث لفت النقيب هاني شاكر إن شيرين فنانة كبيرة، تحملت مسؤولية الازمة الاخيرة التي تعرضت لها، واستجابت لقرار مجلس النقابة بكل رحابة صدر. وأضاف في بيان صادر عن نقابة المهن الموسيقية عقب التحقيق أنه لا توجد خصومة بين النقابة وشيرين، وأن ما يحدث إجراء داخلي للحفاظ عليها وحمايتها لمكانتها الكبيرة. وتابع: “يجب طي هذه الصفحة تماماً والتفرغ لدعم هذا الوطن ثقافياً وفنياً في هذه المرحلة التاريخية الفارقة لتحقيق طموحات هذا الشعب العظيم”.