Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

برنامج مواهب الاطفال يختتم جولة تجارب الأداء في بيروت

1

في ختام جولة تجارب أداء البرنامج العالمي الترفيهي الشهير Little Big Shots بصيغته العربية يحطُّ فريق العمل الرحال في العاصمة اللبنانيَّة بيروت في 12 و13 و14 أيار – مايو الحالي في مسرح بيريت في حرم العلوم الإنسانيّة، التابع لجامعة القدّيس يوسفBeryte Theatre- USJ University.

كانت الجولة قد انطلقت نهاية مارس الماضي، من الكويت فالإمارات العربيَّة المتحدة، فالمملكة العربية السعودية، والأردن، ومصر والمغرب قابل خلالها فريق العمل ألاف المواهب اليافعة في مختلف المجالات الفنيَّة والأدبية والرياضية والعلمية. وقد تميزت مواهب الأطفال الذين تقدموا للبرنامج في كافة الدول العربية، بحيث فاقت كل التوقعات خاصة فيما يتعلق بشخصية الأطفال وقدراتهم الحوارية المتميزة.

واعتبر منتج البرنامج حسين جابر أن مواهب الأطفال الذين تقدموا لتجارب الأداء في الجولة العربية ستفاجئ المشاهدين كماً ونوعاً، وأضاف:” أتمنى من كل شخص لديه طفل موهوب في المنزل أن يتشجع ويمنح طفله فرصة إظهار موهبته، فبالرغم من انتهاء جولة تجارب الأداء في بيروت هذا الأسبوع فالفرصة ما زالت متاحة أمام الأطفال الموهوبين للتقدم لتجارب أداء Little Big Shots عبر الموقع الالكتروني “. وأكد جابر أن البرنامج ليس لديه أي صيغة تنافسية ولا تعتمد هيكليته على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات، أو التحديات من أي نوع، إنما هو برنامج نحتفل فيه بمواهب أطفالنا، كل الأطفال المشاركين في البرنامج هم الأبطال، وهم يصنعون الحدث في كل حلقة.