Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

برنامج “سطوح بيروت” يكرّم تيتا لطيفة

تطل الاعلامية داليا داغر في حلقة جديدة من “سطوح بيروت” هذا الأحد الساعة 8.30 عبر شاشة الـ OTV حيث ان محور الحلقة تكريم Teta لطيفة في حلقة ملفتة تجمع فيها سيدات أصبح لديهن أعمالهن الخاصة بعد الاطلالة معها، بالاضافة الى فقرة #ايدي_بإيدك التي تدعم ترشح النساء لخوض الشأن العام السياسي, الاداري والاجتماعي وتستضيف  داغر السيدة فيكي زوين عضو في بلدية سن الفيل وناشطة في حزب سبعة والمحامية الكنسيّة زينة كلّاب.

برنامج #سطوح_بيروت يعرض مساء كل أحد الساعة 8.30 عبر شاشة الـ OTV وهو من اعداد وتقديم الإعلامية داليا داغر وإخراج باتريك نعيمة, منتج اليان بطرس اعداد جومانا سليمان وملاحقة اعلامية كريستين فرح.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*