Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

بالفيديو- هيفا وهبي مختلفة بـ “توتا” وبماذا تبشّر الارقام الاولية؟

بعد ان شوقت جمهورها لأسابيع، اطلقت النجمة اللبنانية هيفا وهبي كليب اغنيتها الجديدة “توتا” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الأغنية كلمات الشاعر شادي نور، ألحان بلال سرور وتوزيع رامى بلازن. وهي اغنية شعبية، راقصة وايقاعية تناسب اجواء الصيف وتشبه اللون الغنائي الذي تتميز به هيفا، اضافة الى ان كلمات الاغنية سلسلة وقريبة من القلب.

اما الكليب الذي وقعه المخرج سليم الترك فهو أكثر من رائع حيث اطلت هيفا بعدة لوكات عصرية جميلة مبهرة، قسّم “الترك” مراحل الاغنية بطريقة مبتكرة وجديدة، وفي أقل من خمسة دقائق تابع المُشاهد فيلماً قصيراً يبدأ بإكتشاف هيفا خيانة حبيبها والمرحلة الصعبة التي تمر بها الفتاة حتى شفائها من هذا الحب، وكله ضمن كادرات وتقسيمات ملفتة.

الجمهور بارك لصاحبة “ما تجي نرقص” على كليبها الجديد، وبدأ بتداول الفيديو على مواقع التواصل مع التعليق والاشادة بالعمل الذي تخطى الـ 280 الف مشاهدة بعد ساعات قليلة على اطلاقه، ما يبشّر ان ارقام الكليب ستتصاعد تدريجياً ليصبح حديث الجمهور.

من جهتها، تحرص هيفا في كل عمل ان تطل بصورة جديدة ومختلفة وملفتة كي ترضي جمهورها الكبير الذي ينتظر جديدها بفارغ الصبر.

من جهة اخرى، تستمر هيفا بتصوير مسلسلها الجديد لرمضان 2018 “لعنة كارما” في القاهرة. وهو من تأليف عبير سليمان، إخراج خيري بشارة وإنتاج ممدوح شاهين. يشارك في بطولة المسلسل كل من باسل ألزارو، شيرين، أحمد صيام، نبيل عيسى، وسامح الصريطي. من المتوقع أن يعرض المسلسل على قناتي “النهار” المصرية و”أبو ظبي” الاماراتية.