Search
السبت ٢٢ سبتمبر ٢٠١٨

بالفيديو- هيفا وهبي “ست البنات” ويصعب مقارنتها

670

أطلقت النجمة هيفا وهبي أغنيتها التاسعة “ست البنات” من ألبوم “حوّا” وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الأغنية كلمات احمد علاء الدين، الحان وتوزيع نيس.

“ست البنات”، أغنية فريدة من نوعها تقدم هيفا من خلالها موضوعًا جديدًا، حيث تروي فيها محاولة بعض البنات تقليدها جراء الغيرة الكبيرة منها اضافة الى محاولة مقارنتها”.

ويقول مطلع الأغنية: “عملاّلك مُشكلة نفسية وللأسف نقصك بيبَان أوي أول ما بنختلّف ست ْالبنَات.. أنا وصعبه مقارنتِي بوحدة فاضِية دارسة تفَاصيل شخصيتِى آه منهَا النفسيات.. عارفينهَا يَا بنات ده الواحد يا ما شَاف فحياتُه منها نوعيَات و الجدّعة ما يشغلهاش”.

وبدت هيفا جميلة جدًا مثل عادتها في المشاهد التصويرية للأغنية حيث ارتدت فستاناً ذهبياً قصيراً. وبدت اطلالتها مثيرة ومتوهجة.

الجدير ذكره أن ألبوم هيفا وهبي الجديد “حوا” يتضمن 15 أغنية، 4 أغنيات منها سبق ان أطلقتها هيفا من قبل بشكل منفرد وهي، “قلها بحبك”، “ماتيجي نرقص”، “أهضم خبرية” و”توتة” و11 أغنية جديدة وقد اطلقت منها حتى الآن تسعة وهي “واحشني”، “جن الصبي”، “حفضل”، “صباحو ورد”، “مازيكا هادية”، و “في يوم من الايام” و“اجمدي” “قالوا سابني” والآن “ست البنات”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*