Search
Sunday 12 July 2020
  • :
  • :

بالفيديو- هيفا وهبي تنهي طرح أغنيات ألبومها بـ “حوّا”

hw65new

ضمن استراتيجية تسويقية مختلفة وتنفذ للمرة الأولى في الوطن العربي، طرحت النجمة اللبنانية هيفا وهبي أغنيات ألبومها الجديد “حوا”، والتي تحصد نسبة مشاهدة عالية، حيث عمدت إلى تصوير جميع أغنيات الألبوم وإصدارها تباعاً بشكل ليريك فيديو مبتكر.

واختتمت “وهبي” الالبوم بطرح عاشر اغنية منه والتي تحمل اسمه “حوّا” وهي من كلمات ملاك عادل، ألحان محمد يحيى وتوزيع يحيى يوسف.

ظهرت هيفا بالمشاهد التصويرية بلوك جديد ولافت، حيث بدت جذابة وجميلة للغاية بالـ “جينز” و”توب” سوداء وكانت تضع رباطاً أحمر اللون على رأسها ونظارات شمسية لافتة.

علقت هيفا بتغريدة على حسابها الخاص على موقع تويتر قائلة: “بأغنية حوّا بيكون اكتمل الألبوم الموجود على Itunes بشكر كل الذين تعبوا واشتغلوا على كلّ التفاصيل”.

وكان ألبوم “حوا” قد حلّ في المرتبة الأولى ضمن قائمة الألبومات العربية عبر منصة iTunes العالمية الشهيرة، بعد ساعات قليلة فقط على طرحه، وتسجل أغنياته نسبة عالية من الاستماع والتحميل من مختلف دول العالم.

نذكر ان الالبوم طرحته هيفا بأكمله على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، تضمن 15 أغنية بين جديدة واغنيات سبق ان طرحتها من قبل وهي “واحشني”، “جن الصبي”، “حفضل”، “قالوا سبني”، “صباحو ورد”، “مازيكا هادية”، “في يوم من الايام”، “اجمدي”، “قالوا سابني”، “ست البنات”، “حوا”، “قالها بحبّك”، “أهضم خبرية”، “ما تيجي نرقص” و“توته”.

يشار إلى أن عناوين أغنيات ألبوم “حوا” تحولت إلى هاشتاغ دخل قائمة المواضيع الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ورغم زحمة ألبومات الصيف وتنوع عناوين الأغنيات المطروحة، كان ألبوم “حوا” متميزاً عن كل الاعمال الصادرة من حيث الكلمات والألحان والتوزيعات الموسيقية كما المواضيع المطروحة في الاغنيات.