Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

بالفيديو- هذه هي الاجواء التي رافقت تسجيل فارس كرم لاغنية الموسيقار

دخل الفنان فارس كرم استديو طوني سابا ووضع صوته على اغنية “كل الناس حواليكي” كلمات الشاعر نزار فرنسيس، الحان الموسيقار الراحل ملحم بركات.

ونقل “كرم” من خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام الاجواء الفرحة التي رافقت تسجيل الاغنية.

وكان “كرم” قد اشترى الحقوق القانونية الكاملة للاغنية. وكشف عبر صفحته على تويتر عن المستندات الرسمية التي حصل عليها من قبل ورثة الموسيقار ملحم بركات والشاعر نزار فرنسيس وبالتالي يحق له حصرياً استثمار الاغنية او تسجيلها او تصويرها ونسخها واستغلالها وتوزيعها بكل طرق الاستغلال المعروفة حالياً او ما يستجد مستقبلاً.

نشير ان اغنية “كل الناس حواليكي” هي الاغنية الثانية التي يغنيها فارس كرم بعد اغنية “بلا حب وبلا بطيخ” من كلمات الشاعر طوني ابي كرم، الحان ملحم بركات. وقد صورها “كرم” في اميركا تحت ادارة المخرج ادوارد بشعلاني.

نذكر ان “كرم” يعمل منذ فترة على تفاصيل ألبومه الجديد بعد أن سجّل معظم أغنياته، ليبدأ بوضع خطة تسويقية لطرحه في الاسواق، انتاج روتانا.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*