Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

بالفيديو- هدية من هبة طوجي الى المرأة السعودية في هذا اليوم التاريخي

7

انطلقت النساء بسياراتهن في شوارع السعودية منذ الساعات الأولى من يوم الأحد إيذانا برفع آخر حظر مفروض في العالم على قيادة المرأة.

هذه الخطوة، التي صدر بها أمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في أيلول/سبتمبر الماضي، تأتي في إطار إصلاحات واسعة النطاق يقودها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي يسعى لتنويع اقتصاد أكبر مصدر للنفط في العالم وتحقيق انفتاح في مجتمع شديد التحفظ.

وبهذه المناسبة اهدت هبة المرأة السعودية في هذا اليوم المميز بالنسبة لها فيديو كليب جديد لاغنية “مين اللي بيختار” وعلقت قائلة: “٢٤ حزيران، يوم تاريخي للمرأة السعودية.  تحية الِك من خلال اغنية كانت هيي سبب لقاءنا. مبروك هذا الانجاز، الطريق طويلة، وهيدي منّا الّا البداية”.

وكانت هبة قد اهدت المرأة  بمناسبة يوم المرأة العالمي، كليب مصور جديد لاغنية  “مين اللي بيختار”.

هذه الأغنية التي أصبحت نشيداً لنساء الوطن العربي، يتضمنها رسالة معبّرة عن القوة الكامنة داخل كل المرأة وتوثيق لصراعها في سعيها لتحقيق أحلامها ومكانتها التي تطمح إليها.

في هذه الأغنية أيضاً، التي كتب كلماتها غدي الرحباني، تمكين لدور المرأة ودفعٌ كبير لها، عززتها موسيقى أسامه الرحباني التي أعطت لهذا العمل الريادي الفني زخماً كبيراً، هذا كله بالإضافة إلى آداء هبه طوجي وإحساسها القوي الذي يحث سامعاته على الإيمان بقدراتهن.