Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

بالفيديو- هبة طوجي تطرح “للصبية الملكة” وتقول: اشعر بالفخر والاعتزاز

new670

طرحت محطة  MTV فيديو كليب اغنية “للصبية الملكة” بصوت النجمة هبة طوجي وذلك قبل اسبوعين من الحدث الجمالي المنتظر في 30 ايلول الحالي في “الفوروم دو بيروت” لتتويج ملكة جديدة على عرش الجمال في لبنان.

اغنية “للصبية الملكة” شعر وموسيقى للراحل الكبير منصور الراحباني، توزيع اوركسترالي المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني.

قدمت هبة الاغنية بمفردها وبرؤية مختلفة تحت اشراف اسامة الرحباني، خاصة بعدما كانت قد قدمت في السابق مع كورس.

هبة عبّرت عن سعادتها بتقديم الاغنية برؤية مختلفة ومشاركتها في حفل انتخاب ملكة الجمال لأن هذا الحدث مهم جداً لـ لبنان وحلم يتحقق للمشتركات اللواتي يتنافسن على اللقب.

واكدت هبة ان الاغنية من تأليف وتلحين منصور الرحباني فلا شك ان اسمه وتاريخه اضافة كبيرة للحدث وان تغني اغنية من توقيعه ليبست اول مرة ولكن تشعر دائماً بالفخر والاعتزاز.

تمنت هبة التوفيق لكل المشتركات واشارت ان الحدث كونه حدث جمالي سيهتم اولاً بالشكل الخارجي للفتاة وكي تستمر وتنال اللقب فالعلامة الفارقة هي الشخصية والذكاء.

كليب الاغنية تم تصويره خلال تسجيل هبة للاغنية في الاستديو حيث مزج المخرج مقتطفات لها ولقطات لملكات جمال لبنان السابقات حيث افتتح الكليب بصور من تتويج جورجينا رزق ملكة جمال الكون عام 1971، ثم توالت الصور لملكات سابقات، اضافة الى المشتركات اللواتي يشاركن حالياً في المسابقة.

فهل تنقل الملكة الجديدة لبنان الى عرش الجمال العالمي كما فعلت جورجينا رزق، خاصة انMTV تضع كل جهدها في هذا الحدث وتريد ان يكون مختلفاً عن السنوات السابقة.

الحفل المنتظر سيحييه السوبرستار راغب علامة، اضافة الى النجوم مايا دياب ومساري وفرانش موتانا الذين سيقدمون اغنية خاصة لأول مرة على المسرح. وسيقدم السهرة كل من الاعلامية انانبيلا هلال والاعلامي مارسيل غانم.

اخبار ذات صلة: خاص- راغب علامة لبصراحة: ميشال المر تواصل معي اولاً ولم اعترض على مايا دياب