Search
الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٩

بالفيديو- نوال الكويتية ورابح صقر في “كل ما في الأمر”

3

أطلقت الفنانة نوال الكويتية مع الفنان رابح صقر ديو غنائي بعنوان “كل ما في الأمر” كلمات تركي ال الشيخ، الحان رابح صقر، توزيع  هشام السكران، اخراج بسام الترك وإشراف عام عبدالله مخارش.

الاغنية تم اطلاقها على طريقة الفيديو كليب حصرياً على قناة “تركي ال الشيخ” عبر موقع يوتيوب تحت ادارة المخرج بسام الترك الذي مزج مقتطفات من جلسات التحضير للعمل مع كل من نوال ورابح وفريق العمل، بالاضافة الى لقطات من تسجيل الاغنية في الاستديو، حيث ظهرت نوال الكويتية وهي تغني والى جانبها رابح صقر يغني ويعزف على العود.

الكليب أبصر النور بفكرة بسيطة وجميلة في آن أوصلت الأغنية بسرعة الى قلوب الجمهور.

كما أن نوال ورابح قدما الأغنية بطريقة مليئة بالاحساس خاصة انهما يتمتعان بصوت فيه شجن وعاطفي.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*