Search
الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧

بالفيديو- نجوى كرم وصلت الى اميركا استعداداً لحفلة السبت

وصلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم الى الولايات المتحدة الأميركية حيث من المتوقع ان تشارك في الحفلة الخيرية التي تنظّمها “أماديست” في مدينة لوس أنجلوس يوم السبت الواقع في 14 تشرين الأوّل الجاري.

واشارت نجوى كرم في فيديو صغير نشرته على صفحتها على انستغرام ان كل النجوم والوجوه المعروفة الذين سيشاركون بدعم حفلة يوم السبت حيث سيعود ريع السهرة بالكامل الى كل التلاميذ المتفوقين الذين يأتون ليكملوا دروسهم في اميركا.

وعلى هاشم الحفل سيكرّم القيمون على الحفلة مجموعة من الفنانين العالميين، منهم شارون ستون وأندي كارسيا ونجوى كرم وآخرين. وسيحيي الحفلة الموسيقي غي مانوكيان، وسيقدّمها الإعلامي ريكاردو كرم.

وتهدف جمعية “أماديست” في الولايات المتحدة الأميركية الى مساعدة الطلاب المتفوقين الذين لا يستطيعون متابعة دراستهم الجامعية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*