Search
الأربعاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٨

بالفيديو – نجمة (ذا فويس) يسرا محنوش تضرب أربعة في واحد

شهدت التلفزة الوطنية التونسية الأولى ليله من ألف ليلة وليلة إذ كانت نجمة السهرة كوكب الشرق الصغيرة كما لقبها معجبيها وسيدة الطرب العربي كما لقبها القيصر كاظم الساهر والتي أثبتت بإختصار أنها أجمل ما حمل لنا القرن الواحد والعشرين، الرائعة يسرا محنوش.

سهرة السبت 03/05/2014 التي إنطلقت بتقديم الاعلامية “ندى بن شعبان” للضيوف إذ اختارت يسرا أن تستضيف النجم الكوميدي “جعفر القاسمي” والصحفي الكبير “لطفي العماري” لدعمهما وتشجيعهما الكبيران لها، كما اختارت أن يكون معها صاحب الموهبة والصوت الرائع “زاهر بن عبدالله” ليشاركها الغناء.

ثم إعتلت يسرا محنوش المسرح وغنت لناظم الغزالي “أم العيون السود” كبداية ثم قدمت مجموعة من الأغاني راوحت فيها بين اللون الطربي للعملاقة “وردة”، لكوكب الشرق “أم كلثوم” وللموسيقار “ملحم بركات” واللون التونسي من خلال إنتاجها الخاص “أنا طال صبري” و اللون الشبابي من غلال أغنية “خليني ذكري” لوائل جسار و أغنيتها “بفكر فيك” و اللون الخليجي “دخيل الله” لذكرى ، “ابيك” لعبد الله رويشد ،”عبرت الشط” لكاظم الساهر و “ميحانه” لناظم الغزالي واللون الغربي بأغنيه مشتركة مع زاهر بن عبدالله…

كما شهدت هذه الحلقة إطلاق ثلاث أغاني خاصة بيسرا “أنا لو مشيت” أغنية طربية ألحان رياض الهمشري وتوزيع أحمد الشايبي، “نامت على خدي” كلمات مامون النطاح والألحان ليسرا محنوش. “حاسس فيه” كلمات فراس جبران و الألحان ليسرا محنوش. “شمامي” تراث تركي كردي بنسخة تونسية كلمات والد يسرا الشاعر الحبيب محنوش و توزيع احمد الشايبي.

شاهدوا يسرا محنوش تغني أغنيتها الجديدة ” أنا لو مشيت “