Search
الخميس ١٦ أغسطس ٢٠١٨

بالفيديو- نانسي عجرم تعود بإبهار الى حقبة السبعينيات مع ليلى كنعان

اطلقت النجمة نانسي عجرم كليبها الجديد “ومعاك” وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب حيث حقق العمل بعد ساعات قليلة على طرحه اكثر من 280 الف مشاهدة وهذا ان دل على شيء فيدل على جماهيرية وحضور النجمة اللبنانية المحبب والمميز شكلاً ومضموناً في اعمالها الفنية.

وجددت نانسي التعاون مرة جديدة مع المخرجة ليلى كنعان التي استوحت الكيب من حقبة السبعينيات مع لمسة عصرية لما شهدته السنوات الاخيرة من تطور في كافة المجالات من موضة ومكياج ومجوهرات وتكنولوجيا.

وظهرت نانسي في الكليب وهي ترتدي ملابس مستوحاة من حقبة السبعينيات ولكن بطريقة عصرية ملفتة للانظار ومشرقة خاصة التصاميم البرّاقة ذات الأقمشة المعدنيّة الذهبيّة.

نانسي التي تبحث عن الحب في الاغنية ظهرت بجمالها ورشاقتها وانوثتها وهي ترقص في أحد الملاهي على انغام الاغنية نافضة عنها غبار الرتابة والملل.

كما شاركها في الكليب عدد من الفتيات كل واحدة اطلت من بيئتها المختلفة ليكسرن الروتين المحاط بهن.

مرة جديدة تكسب نانسي عجرم الرهان باعتماد التعاون مع المخرجة ليلى كنعان التي تحاول في كل مرة ان تظهر جانباً مختلفاً من النجمة اللبنانية بعيداً عن التكرار او الفلسفة في العمل او التعقيدات. فنانسي جميلة وناعمة واطلالاتها كلاسيكية وتحاول ليلى في كل عمل ان تستفيد من هذه العوامل مع اضافة عبقريتها في الاخراج.

اغنية “ومعاك” من كلمات محمد رفاعي، ألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة. ومن البوم نانسي الاخير “حاسة بيك”.