Search
الأحد ٢٧ مايو ٢٠١٨

بالفيديو- ناصيف زيتون اطلق رائعته “منّو شرط”

أطلق النجم ناصيف زيتون أغنيته الجديدة والمنتظرة “منّو شرط” التي أعلن عنها للمرّة الأولى خلال حفلته على مسرح البلاتيا في لبنان واثناء حلوله ضيفاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”.

فصدرت الأغنية على تطبيق أنغامي حيث تخطّت الخمسين ألف إستماع بعد ساعتين من إطلاقها. وكما وعد ناصيف جميع محبّيه بأنّ الأغنية ستكون متوفّرة على كلّ المتاجر الرقميّة في اليوم نفسه وخاصّة على تطبيقه الخاص. فصدرت الأغنية على تطبيق “ناصيف زيتون” وعلى آتيونز وآبل ميوزك وعلىSpotify  وDeezer العالميين.

كما فاجأ ناصيف جمهوره بإطلاق فيديو الكليب روعته الفنّية على قناته الرسميّة على يوتيوب وعلى الشاشة اللبنانيّة للإرسال LBCI.

الكليب من إخراج ريشا سركيس الذي منع ناصيف بالإتّفاق معه أن يظهر في كليبه. وذلك من أجل التركيز على ما تحمله الكلمات من رسالة حب حقيقي الذي يجمع كلّ الناس وكلّ الأعمار.

أغنية “منو شرط” كلمات علي المولى، لحن تركي وتوزيع عمر صباغ وانتاج شركة “ميوزك اذ ماي لايف”.

نفيد بالذكر الى ان ناصيف زيتون صرح مع باتريسيا هاشم في برنامجها، الى أن الاغنية للفنان التركي ابراهيم تاتليس وهي اغنية قديمة. وأن “ناصيف” كان يضع عليها عينه منذ ان كان طالباً في معهد العالي للموسيقى عام 2008 لأنه يحبها.

نفيد بالذكر، بأنّ بداية جولة حفلات عيد الحب الستة مع ناصيف ستبدأ في أبو ظبي في فندق فيرمونت باب البحر بتاريخ أول فبراير، ويليه في الثاني من فبراير حفل في روضة البستان، دبي. يستكمل بعدها جولته في لبنان ليحيي حفل في مطعم بحيرة بنشعي، زغرتا بالعاشر من شهر فبراير، فيعود ويشعل الأجواء في كازينو لبنان العريق مع هشام حداد  بتاريخ 13 فبراير تحت عنوانLaugh & Love Story. بعدها يسافر ناصيف إلى الأردن ليحيي حفلة بتاريخ 15 فبراير فيHotel  Le Grand عمان، و ينهي جولته بالحفلة السادسة في 16 فبراير بالنادي الأورثوذكسي عمان.

h