Search
الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨

بالفيديو- مايك ماسي يطرح “بدي ضيع”

أطلق الفنّان مايك ماسي فيديو كليب أغنيته الجديدة “بدّي ضيع” الذي صوّره في لبنان من بيروت إلى بلدته أنفه تحت إدارة المخرجة تانيا نصر.
الفيديو ومنذ إطلاقه لاقى أصداء مرحّبة من الجمهور الذي انتظر هذا العمل منذ الإعلان عن تصويره.

واللافت في الأصداء أن الجمهور الفرنسي تفاعل مع هذا الكليب على مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن فرحتهم بوجود ترجمة الأغنية إلى اللغتين الفرنسيّة والإنكليزيّة مما سمح لهم بفهم كلمات الأغنية ومعانيها.

هذا ويمضي “ماسي” أيام قليلة في بيروت قبل أن يعود إلى فرنسا لإستكمال الجولة الثانية من مسرحيّته يسوع من الناصرة إلى أورشليم وكان قد حل ضيفا على إذاعة لبنان في حوار مع الصحافيين رنا أسطيح وجوزيف طوق ببرنامج كلمة طايشة تحدّث خلالها ماسي عن مشواره في دور يسوع المسيح في المسرحيّة الفرنسيّة وكشف أن هذا المشروع لن يكون الأخير في فرنسا محدّدا أنّه سيتم الإعلان عن مشروع كبير في القريب العاجل.

مايك ماسي وبصراحته المعتادة جاوب عن أسئلة محاوريه، ورحّبت به على الهواء مباشرة مديرة البرامج في إذاعة لبنان السيّدة ريتا الرّومي معربة عن فخر لبنان بموهبة ماسي ونجاحها في فرنسا والعالم.

هذا وتكلّم ماسي عن ألبومه الجديد الذي أصبح في مرحلة التحضيرات الأخيرة. ووعد الممتبعين بأنّه لن يشبه إلا نفسه وسيكون بالخط الذي تميّز به منذ إصداره ألبوم يا زمان وأحبّه الجمهور به.