Search
الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨

بالفيديو- مايا دياب تتألق بحفلين في السويد والمانيا وقلب احمر يعترض طريقها

تألقت النجمة مايا دياب بحفلين فنيين يومي السبت والاحد 7 و 8 نيسان الحالي، الاول في السويد والثاني في المانيا.

وبحضور عدد كبير من الجاليات العربية اطلت مايا في حفل السويد كما اعتاد الجمهور على رؤيتها بكامل أناقتها الباهرة، وارتدت “جامبسوت” ضيّق مرصع بأحجار فضية، من توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.

غنت مايا باقة من ارشيفها الغنائي واستمتع الحضور بأجمل اللحظات السعيدة ورقص الجمهور حتى ساعات الفجر الاولى.

وفور انتهاء الحفلة، توجهت “دياب” الى المانيا لاحياء حفلها الثاني حيث تفاجأت فور نزولها من الطائرة بهدية عبارة عن سيارة “لامبورجيني أفينتادور” بيضاء اللون وقد طبع على غطاء المحرك الامامي إسم مايا دياب مع قلب أحمر، كما تم طباعة إسمها مع القلب على أبواب السيارة.

ولاحقاً احيت مايا حفلة في Cologne -Elite saal والتي حضرها حشد كبير من الجمهور والمعجبين والجالية العربية المتواجدة في المانيا. وتألقت مايا بفستان ذهبي اللون زادها رشاقةً وجمالاً.

نذكر أن آخر اعمال مايا دياب أغنية “صديقة إلي” التي اطلقتها بمناسبة عيد العشاق وحققت نجاحاً كبيراً وأحدثت ضجّة كبيرة بموضوعها بعد أن كشفت مايا أنها قصة حقيقية.

نذكر ان مايا كانت قد كشفت في مقابلة ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام” أنها تعمل على أغنية جديدة بعنوان “بعدو” (اسم مؤقت)، كلمات احمد ماضي، الحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة، وستطلقها مع بداية الصيف من انتاجها هذا بالاضافة الى عدد اخر من التعاونات مع برجي. واعترفت مايا بضعفها امام اعمال زياد برجي وهناك اعمال كثيرة ستجمعها مع الاخير. واشارت مايا خلال المقابلة الى أنها كانت ستصور اغنية “صديقة الي” مع المخرجة انجي جمال ولكن تغيرت الاتجاهات لتصور الأغنية الجديدة “بعدو”.

https://www.instagram.com/p/BhUnnTqHvKR/?taken-by=nicolasjebran