Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالفيديو- ماغي بو غصن وجيسي عبدو ترقصان وهشام حداد يرد “ما بحب أرقص”

نشرت الممثلة ماغي بوغصن مقتطف من فيديو صغير صوره مقدم البرامج هشام حداد أثناء تواجده معها ومع الممثلة جيسي عبدو حيث كانوا جميعاً يتدربون على رقصة تحت اشراف مدرب الرقص شارل ماكريس.

وتبين خلال الفيديو أن ماغي وجيسي تتدربان على الرقص لفيلم “حبة كراميل”، وقال هشام بطريقة ظريفة “انا كمان بدي أرقص، بس ما بحب أرقص”. العبارة التي اشتهر بها في برنامجه “لهون وبس”.

في نفس السياق، دخلت ماغي بوغصن الاستديو ووضعت صوتها على تتر فيلم “حبة كراميل”. والاغنية من كلمات احمد ماضي، الحان جان صليبا وتوزيع هادي شرارة.

فيلم “حبة كاراميل” تنتجه شركة Eagle Films جمال سنان، كتبه مازن طه ويخرجه إيلي ف. حبيب، ويستمر التصوير لأكثر من شهر، في مناطق مختلفة في لبنان، على أن يُبصر النور خلال شهر ديسمبر المقبل، كما جرت العادة.

الفيلم يتابع في أحداثه بعض جوانب قصة المسلسل، لكنّه يطرح لقضايا جديدة ضمن قالب كوميديّ بحت، ويلعب دور البطولة فيه كل من ماغي بو غصن وظافر العابدين، ويشاركهما طلال الجردي، جيسي عبدو ومي صايغ، وقد انضمّ لبطولة العمل كل من الإعلامي والممثل هشام حداد، مي سحاب وكريستيان الزغبي وعدد من نجوم السينما والدراما في لبنان.