Search
الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧

بالفيديو – ماريتا الحلاني تطل بصورة شبابية في كليب “اشتقتلك”

اهدت الفنانة ماريتا الحلاني جمهورها ومحبيها واصدقائها فيديو كليب اغنية “اشتقتلك” التي كانت قد صورتها على طريقة الفيديو تحت ادارة المخرج حسن غدار في البقاع اللبناني. لمشاهدة كليب اشتقتلك

الاغنية كانت قد اطلقتها “الحلاني” بشكل منفرد في شباط/فبراير الفائت بمناسبة عيد الحب. وهي من كلمات مارسيل مدور، الحان نبيل خوري، توزيع سليمان دميان وطارق مجدلاني.

الكليب حصد اعجاب الجمهور بشكل كبير حيث اجمع الكل على رقي وبساطة العمل في آن، اضافة الى اللقطات الرومنسية المميزة التي جمعت ماريتا ببطل كليبها جون سرور وصيف ملك جمال لبنان عام 2016.

ماريتا ظهرت وهي تحاول ان تعود بالذاكرة الى الاوقات الجميلة التي جمعتها بحبيبها حيث اطلت في هذا المشهد وهي ترتدي قميصاً رجالية بيضاء اللون تعود الى والدها النجم عاصي الحلاني.

اطلت ماريتا بعدة مشاهد بـ Rock Style. كما تلقت تمارين مكثفة في الرقص بالاضافة الى حركة الجسم والنظرات من اجل ان تؤدي دورها في العمل على اكمل وجه.

كما حاول المخرج حسن غدار ان يحافظ على عفوية ماريتا في العمل وان يقدمها بصورة شبابية كما يحبها جمهورها.

ماريتا كانت قد اكدت في مقابلة سابقة انها متحمسة جداً لهذا العمل خاصة انه يعتبر الكليب الاول الرسمي لها بعد ان قدمت اعمالاً بالاجنبية.

نذكر ان الفنانة ماريتا الحلاني كانت قد تواجدت في الفترة الاخيرة في الاستديو حيث قامت بوضع صوتها على اكثر من اغنية باللغة العربية.