Search
الأحد ١٩ فبراير ٢٠١٧

بالفيديو – ليلى اسكندر وزوجها يعقوب الفرحان يوثقان قصة حبهما بفيلم قصير

متابعة خاصة: تحت عنوان Paradis ، دعت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر الجميع لينضم الى الجنة التي تعيش فيها مع زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

ليلى افرجت النقاب عن فيلم قصير حمل عنوان Paradis نشرته على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب حيث وثقت من خلاله قصة الحب التي تجمعها مع زوجها واطلت بلقطات رومنسية جمعتها معه بين احضان الطبيعة.

وكشفت ليلى في الفيلم عن اللحظات الجميلة منذ ان التقت بيعقوب وحتى اللحظة والحب الكبير الذي تكنه له.

ليلى قالت في الشريط المصور تحت اخراج نور طربيه: “ولا مرة في الحياة ضحك وجهي كثيراً إلا معه، ولا مرة في الحياة ذهب احد معي الى المصيبة إلا هو، ولا مرة في الحياة اشعرني اي شخص ان الحزن لو مهما كان كبيراً يبقى الفرح كبيراً إلا هو”.

وتابعت ليلى مشيرة: “ولا مرة سمعت كلمته الا ووصلت لها، ولا مرة لم يسمع كلمتي الا وندم ولكن عندما يقع كنت التقطه، ولكن لا اشمت به لأن وقعت كثيراً في السابق وهو الوحيد الذي التقطني”.

واضافت كاشفة: “عندما كنت طفلة كنت اطير وعندما اخبرته هو الوحيد الذي صدقني، لا انسى كيف التقينا ولا انسى هذا الشعور الذي شعرت به”.

واكدت ليلى متابعة “ان منذ اللحظة الاولى فتحت معه كل اوراقها وكانت حقيقية معه حتى اليوم”  ليلى قالت في الشريط المصور انها تخاطر بحياتها في بعض الاحيان كي تكون سعيدة ولا تفكر بالنتائج، وان الرب ارسل لها انساناً يحبها كما هي بكل صفاتها”. وصفت ليلى المكان على انها موجودة في الجنة الى جانب زوجها وحبيبها، وطلبت من الجميع ان ينضم الى هذه الجنة.

بقلم: لينا برباري