Search
الأحد ٢٣ أبريل ٢٠١٧

بالفيديو – كيف عايدت صابرين النجيلي جمهورها بعيد الحب؟

متابعة – بصراحة: يبدو ان عام 2016 سيشكل نقطة تحول في مسيرة نجمة اراب آيدول بموسمه الثاني الفنانة المصرية صابرين النجيلي الفنية، خاصة بعدما اطلقت في غضون شهرين اغنيتين منفردتين. الاولى اطلاقتها مطلع يناير على طريقة الفيديو كليب وحملت عنوان “كف القمر” والثانية اطلقتها امس على قناتها الرسمية عبر موقع يويتوب وحملت عنوان “عندك قلب” وهي من كلماتها والحانها.

وعلى ما يبدو ان صابرين احبت ان تعايد جمهورها وتخصه بأغنية رومنسية بمناسبة عيد الحب خاصة ان كلمات “عندك قلب” مليئة بالمشاعر والحب. كما كشفت الاغنية جمال صوت صابرين وهي تؤديها بكل احساس. وقد رافق الاغنية القصة الشهيرة التي انتجتها شركة والت ديزني وهي من الرسوم المتحركة “الجميلة والوحش”.

نذكر ان الاغنية الاولى “كف القمر” التي اطلقتها صابرين مطلع عام 2016 هي الاولى لها بعد خروجها من “اراب آيدول” وقد اختارت ان تصورها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج محمد حكيم ومدير التصوير أحمد بركات. كما ان الاغنية باللهجة البدوية حملت عنوان “كف القمر” وهي من كلمات وألحان صابرين النجيلي ومن توزيع وميكس ديفيد جميعي. والاغنية ايقاعية، حماسية ورومنسية بامتياز.