Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

بالفيديو- كن اول من يستمع الى اغنية وائل كفوري الجديدة “اخدت القرار”

قبل حفلته المنتظرة ضمن مهرجانات صيف جونيه يوم السبت 23 حزيران/يونيو الحالي، اطلق النجم اللبناني وائل كفوري اغنية منفردة جديدة بعنوان “اخدت القرار” وذلك على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب.

اغنية “اخدت القرار” طرحها ملك الرومنسية بعد حملة تشويق مكثفة على مواقع التواصل سبقت الإصدار، وذلك من اجل ان يحمّس الجمهور الذي كان ينتظر العمل بفارغ الصبر.

الاغنية من كلمات الشاعر منير بو عساف الذي ابدع في صياغة كلمات الاغنية كالعادة، اما‎اللحن والتوزيع وقعهما ملحم أبو شديد الذي قدّم نغمات لحنية رائعة وأتبعه بتوزيع زاد من جمال وروعة العمل.

الاغنية تخطت الـ 150 الف مشاهدة على يويتوب ومن المتوقع ان يرتفع الرقم كثيراً خلال الساعات المقبلة.

مرة جديدة استطاع وائل كفوري ان يخطف الانظار وان يكون محط اهتمام الجمهور وهذا ليس بغريب على نجم يتمتع بكل مقومات النجاح والتألق والكاريزما والوسامة.

ويقول مطلع الاغنية: 
صِرت معوّد عَ الفِرقَه ما بترجّى حَدا يضَلّ/ ولا بِحترِق عَ مَلقى ولا بتعذّب لمّا فِلّ / ‎خَلص أخدت القرار يَعني هَيك وبإختصار / ‎يَلّي بَدّو يِبقى يِبقى ولّي بَدّو يفِلّ يفِلّ / ‎صِرت معوّد عَ جروحي مِن إيدين الحَبّيتُن / ‎وِلّي عطَيتن مِن روحي ما يرِدّو يَلّي عطَيتُن / ‎حَتّى اللّي قِلت عَنّو بهالدني ما في مِنّو / طلع مِتلو مِتل الكلّ