Search
الإثنين ٢١ مايو ٢٠١٨

بالفيديو- فارس كرم التقى الجالية العربية في باريس بحفل استثنائي

أحيا النجم اللبناني فارس كرم حفلاً غنائياً في باريس وتحديداً في “Palais Des Congrés”  بحضور عدد كبير من الجمهور العربي في دول الاغتراب وذلك بعد أن نفذت تذاكر الحفل قبل ساعات.

وحظيَّ الجمهور بليلة مميزة بين الاستماع الى الأغاني الشعبية للنجم فارس كرم وبين الرقص على ايقاعها. فغنى باقة من ارشيفه الغنائي الكبير منها “التنورة”، “عالطيب”، “بلا حب بلا بطيخ”، ” منمنم” وغيرها.

فكانت ليلة استثنائية في فرنسا حيث طغت عليها الأجواء اللبنانية العربية بعد أن أشعل “كرم” المسرح حتى ساعات الفجر.

كما شارك فارس كرم في حفله نجمان من المغرب لهما شعبية كبيرة في باريس وبين الجالية العربية في أوروبا، وهما قادر جابونيه وزينه الدواووديه، وحققا تفاعلاً جماه يرياً كبيراً. ويأتي حفل فارس كرم ضمن سلسلة حفلات “الليالي الشرقية” التي تنظمها شركة “أوسكار برودكشن” والمنتج عادل معتوق، الذي أعرب عن سعادته بنجاح فارس كرم وتوقّع أن يكون النجاح القادم حليف النجمة اللبنانية نجوى كرم التي حدّد موعد حفلها القادم في 23 حزيران (يونيه) القادم في قصر المؤتمرات الذي وقف عليه أشهر نجوم الغناء العالميين. ويقول معتوق أن فارس كرم، كان بمنتهى الحيوية وشعر أنه يملك مسرحه من اللحظة الأولى، وحصد نجاحاً كبيراً، أكّد أنه نجم الغناءاللبناني بكل جدارة. وأشاد فارس كرم بدوره، بحسن التنظيم الذي شعر به منذ لحظة وصوله الى باريس. وشدّد على أن عادل معتوق صديق كبير، ومحترف في دقة تنفيذ عمله.

وقد بارك الملحن سليم سلامة لفارس كرم على نجاح حفلته وقال: “شي مش غريب وشي مش جديد عليك يا ابو كرم النجاح معك وين ما بتكون بشوف حالي فيك و برفع راسي“. ليرد عليه فارس كرم بالقول: “انت سبب من أسباب نجاحي يا غالي“.

الحفل الذي اقيم في قصر المؤتمرات في باريس من تنظيم شركة اوسكار برودكشن لرجل الاعمال عادل معتوق الذي علق بالقول: “فارس كرم في قصر المؤتمرات من الباب العريض“.

من جهة اخرى، يتحضر “كرم” لطرح ألبومه الجديد قريباً جداً  ويتضمن من 10 الى 11 اغنية، ويتعاون فيه مع عدد كبير من اهم الشعراء والملحنين والموزعين نذكر منهم: الحان سليم سلامة، فضل سليمان، الراحل  ملحم بركات، ياسر جلال، جهاد حدشيتي، سهيل فارس. شعراء  حياة اسبر، مازن ضاهر، نزار فرنسيس. اما التوزيع بين روجيه خوري، عمر صباغ وطوني سابا. كما ان هناك اغنية من كلمات والحان ياسر جلال.

كما أنه يعمل أيضًا تصوير أغنية منهم على شكل فيديو كليب تحت ادارة المخرج حسن غدار وذلك بحسب ما كشف لموقعنا.