Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

بالفيديو- شيرين بصورة مختلفة في “نساي”

578

اخيراً، كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب النقاب عن كليب “نساي” حيث قامت بنشره على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب مساء ليلة الثلاثاء 9 تشرين الاول/اكتوبر الحالي.

اغنية “نساي” كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع النابلسي، ويقول مطلعها: “حبيبي نسًاي نسًاي أصلح عيبه ده إزاي ده ببقى مواعداه بليل يقولي الصبح مش جاي”.

جمهور شيرين سعيد بالكليب حيث قام بتداوله على كافة منصات التواصل وقد تخطى الـ 525 الف مشاهدة بعد ساعات على طرحه.

تظهر شيرين في الكليب، الذي صورته في ايطاليا مع فريق عمل اجنبي، بعدة اطلالات مليئة بالطاقة الايجابية والفرح وبدت في غاية السعادة في كل مشهد من الكليب.

نذكر ان اغنية “نساي” حملت عنوان ألبوم شيرين الذي يضم 12 أغنية، وهي: “حبة جنة، كدابين، أبو الرجالة، ضعفي، بيصعب عليا، تاج على راسك، ياريتها جت، طيبة وجدعة، لواني، كلام عينيه، نساي”.

تعاونت شيرين في الألبوم مع الشعراء ايمن بهجت قمر، امير طعيمة، تامر حسين. اما الملحنين هم محمد رحيم، خالد عز وتامر علي. اما الموزعين هم النابلسي، حسن الشافعي وتوما.

وكان لافتاً غياب التعاون في هذا الألبوم مع زوجها حسام حبيب خاصة انهما كانا قد اجتمعا من قبل في كليب “كل ما اغني”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*