Search
الجمعة ٢٦ مايو ٢٠١٧

بالفيديو – شكران مرتجى تفاجئ جمهورها بلوك شعر جديد

تخوض الممثلة السورية شكران مرتجى تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل جديد بعنوان “ترجمان الاشواق” حيث ستطل من خلاله بلوك جديد ومختلف.

وبسبب الدور الجديد اضطرت “مرتجى” الى اعتماد تغيير جذري في قصة شعرها حيث اعتمدت قصة شعر قصيرة مع تغيير باللون الى الرمادي.

وخصّت شكران جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو اثناء تغيير لون شعرها. وشكرت صالون “باتشي الوتشي” فرع فينيسيا، وخصت بالذكر رافي دهام الذي اهتم بتسريحة شعرها الجديدة وساعدها واهتم بها.

وكشفت “شكران” بعض تفاصيل دورها في “ترجمان الاشواق” الذي سيكون دوراً مختلفاً حيث تطّلب منها الدور تغيير جذري وذلك بناءً على رؤية مخرج العمل محمد عبد العزيز.

نذكر ان “ترجمان الاشواق” من كتابة وسيناريو وحوار بشّار عبّاس. ويتحدث المسلسل عن “الحب، والسلم، والعودة إلى الجذور”. وتدور قصّته حول ثلاثة أصدقاء يساريين، افترقوا في منتصف تسعينيات القرن الماضي، أحدهم تحول إلى التصوف، والثاني بقي وفياً لمبادئه لكنّ موجة التغيير لطمته إلى ما لا يشتهي، والثالث هاجر إلى خارج البلاد. وفي ظل الحرب التي تعصف بسوريا، «سيعود «نجيب» من الخارج ليبدأ رحلة بحث عن ابنته المفقودة، ويستعيد خلال رحلته هذه صداقاته القديمة وذكرياته، ويعيد اكتشاف نفسه والبلاد من جديد.

ويضم العمل نخبة من الممثلين نذكر منهم: عباس النوري، غسّان مسعود، وفايز قزق، شكران مرتجى، سلمى المصري، ثناء دبسي، ميسون أبو أسعد، رنا ريشة، وغيرهم. ومن إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي.

‎مسلسل جديد بدور مختلف فا تطلب مني الأمر تغيير جذري . بناءاً على رؤية المخرج الأستاذ محمد عبد العزيز في مسلسل ترجمان الأشواق …لهذا و بعد التعب الشديد توصلنا انا و رافي دهام إلى هذه النتيجة فعلا يا جماعة بتعاوني مع رافي وفر عليي كتير شكرا رافي لمساهمتك @rafidahamhairdressing @rafidahamhaircoloring @shoukranmortaja9 #soukranmortaja#rafidahamhaircoloring#rafidahamhairdressingشكران_مرتجى#مسلسل_ترجمان_الأشواق#سوريا#الشام#دمشق#الدراما_#فلسطين#القدس#بيروت#لبنان#رافي_دهام

A post shared by Shoukran Official Page (@shoukranmortaja9) on