Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

بالفيديو- شاهد ابطال “كذبة بيضا” في البرومو الرسمي للفيلم

كشفت شركة الانتاج “ايغل فيلمز” عن البرومو الرسمي لفيلمها اللبناني الجديد “كذبة بيضا” الذي سيعرض في صالات السينما اللبنانية ابتداءً من 29 آذار المقبل.

وظهر ابطال الفيلم في الإعلان الذي يصنف من النوع الكوميدي الرومانسي عبر بعض المشاهد من أحداث القصة، حيث يلعب الممثل طوني عيسى دور مهندس ويقع في حبّ الممثلة جيسي عبدو، كما أن صديقه الممثل وسام صباغ يحب الممثلة بونيتا سعادة.

والفيلم هو من كتابة كلود صليبا، اخراج نبيل لبس ويضمّ نخبة من ممثلين كوميديين، انطوانيت عقيقي، كريستيان زغيب، بيار جمجيان وبيار شمعون.

نوّد الإشارة الى أن موقعنا كان أول من كشف عن قصة الفيلم وأدوار أبطاله، فتجسد جيسي عبدو في العمل شخصية “ميرا” وهي من عائلة غنية، تتعرف على رجل (يلعب دوره طوني عيسى)، ويحبان بعضهما، وبعدها يكذب عليها “كذبة بيضا” لتتابع بعدها الأحداث في الفيلم ضمن اطار كوميدي رومانسي.

أما وسام صباغ سيجسد شخصية “نمر” المرح والفوضوي، صديق الطفولة للممثل طوني عيسى، يعيشان في نفس “الحي السكاني”، وأحوالهما المادية متواضعة، ولا يفترقان لا في “الحلوة او المرة”، وطموحاتهما كبيرة ولكن أحداث الفيلم تجرهما الى مراحل مفأجأة.