Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

بالفيديو- سليم عسّاف بين الكوميديا والبُعد الاجتماعي في احدث اعماله المصورة

أطلق سليم عساف الفيديوكليب المنتظر لأغنية “آه يا بيّي” التي صوّرها في لبنان، وتحديداً في منطقة بينو عكّار، تحت إدارة المخرجة روبي مالك في تعاونٍ جديد بينهما، بعد النجاح الكبير الذي حقّقاه معاً في كليب أغنية “مش خايف”.

ظهر عسّاف بصورةٍ مختلفة في العمل، من خلال فكرة تجمع بين الكوميديا والبُعد الإجتماعي، مع ما يُناسبها من ديكورات وأزياء وألوان بتقنية عالية، و خفّة ظل الشخصيات التي شاركت في التمثيل من بينهم الممثل زاهر قيس وغيره من الشخصيات التي ساعدت في تكوين هوية مميّزة للعمل.

شارك عساف بالفيديو كليب مع جمهوره من خلال قناته الخاصة على اليوتيوب وتفاعل الجمهور معه معبرين عن إعجابهم بالعمل.

من جهة أخرى يتحضّر عسّاف لمشروع كبير مع شركة “سوني” العالمية، وأعمال جديدة مع أبرز نجوم الغناء، بالإضافة لإحياء مجموعة حفلات وأعراس خلال موسم الصيف.

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*