Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

بالفيديو- سعد لمجرد يحقق رقماً قياسياً بـ “هيا لنذهب” .. ويحتفل

بعد اقل من 48 ساعة على طرح الفنان المغربي سعد لمجرد أغنيته الجديدة التي تحمل إسم Let Go “هيا لنذهب” على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب. تخطى العمل عتبة الـ 10 مليون مشاهدة في خطوة ان دلت على شيء تدل على ان النجم المغربي لا زال باستطاعته وعلى الرغم من الازمة التي مرّ بها مؤخراً ان يحصد الارقام العالية.

اغنية “هيا لنذهب” من كلمات وألحان سعد لمجرد، توزيع جلال الحمداوي. والكليب حمل توقيع المخرج “الكسندر دا سيلفا”. ويعتبر العمل الجديد هو بمثابة العودة الرسمية لصاحب اغنية “المعلم” بعد قضية التحرّش التي واجهته أواخر العام الفائت في فرنسا وأدّت إلى سجنه لأشهر عدّة.

خصّ سعد لمجرد جمهوره على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام بفيديو صغير يتضمن لقطات من مفاجأة قام بتحضيرها له بعض الاصدقاء وذلك احتفالاً بتخطي الكليب الجديد عتبة الـ 10 مليون مشاهدة.

نشير ان “لمجرد” يتواجد حالياً في فرنسا بعدما مُنع من السفر خارجها لحين إنتهاء قضيته مع القضاء، حيث وافقت النيابة الفرنسية على منح السراح المؤقت له مع الخضوع لإقامة جبرية في إنتظار محاكمته في قضية إتهامه بإغتصاب فتاة فرنسية.

اخبار ذات صلة: بالفيديو- سعد لمجرد يطرح عمله الاول بعد خروجه من السجن





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*