Search
الإثنين ٢٣ يوليو ٢٠١٨

بالفيديو- سعد لمجرد أطلق جديده هذه المرة من المغرب

DXtkwW4XkAEUVIW

اطلق النجم المغربي سعد لمجرد اغنية جديدة بعنوان “غزالي غزالي” من بلده المغرب وذلك بعد ان سمح له القضاء الفرنسي بمغادرة الاراضي الفرنسية مؤقتاً.

الاغنية التي يتغزل فيها “لمجرد” بالمرأة اطلقها على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب وقد حققت بعد اقل من 24 ساعة على طرحها اكثر من 2.8 مليون مشاهدة. كما احتل الكليب الرقم 6 ضمن قائمة Trending كأكثر الكليبات مشاهدة على يوتيوب

الكليب فيه الكثير من الحيوية والالوان والموسيقى والرقص، كل هذه التفاصيل امتزجت مع بعضها ليخرج الكليب بطاقة ايجابية مميزة.

الجمهور سعيد جداً بالعمل الجديد الذي اطلقه “لمجرد” حيث عبّر بالآلاف من التعليقات عن حبه له. رصدنا القليل من التعليقات نذكر منها “الله الله الله عليك يا نجمي الأول الأغنية قمة في الروعة أنيقة من كل النواحي الإيقاعات والألحان والكلمات والكليب بديع جداً جداً“. تعليق آخر “الكليب ولا اروع ولا احلى من هيك! ابدعت وتألقت كل عادة!“. تعليق آخر “متجدد دائماً في الطليعة وعند حسن ظن جمهورك فعلاً أغنية في المستوى المشرف والمتميز غزالي غزالي راقية مبروك الإصدار الجديد من نجاح إلى نجاح يا متميز فخورة بك“. تعليق آخر “سعد دائما مبدع ومتميز ومختلف، براڤو“. واخيراً “كل مرة فكرة جديدة صراحة معلم اسم على مسمى ومبروك الأغنية برافوا“.

وكان القضاء الفرنسي قد سمح لـ “لمجرد” ان يغادر الاراضي الفرنسية مؤقتا بعد ان وافق القضاء ايضاً على ازالة السوار الالكتروني والذي كان القاضي قد امر بوضعه بعد اطلاق سراح سعد لمجرد المؤقت حيث كان ممنوع على “لمجرد” ازالته او يتعرض للملاحقة القانونية باعتباره خرقاً لشروط اطلاق السراح. واصبح يتحرك مؤخراً بحرية اكثر في المناطق المتواجد فيها منذ اطلاق سراحه.

فهل هذه المؤشرات الايجابية ستكون نتيجتها تبرأة “لمجرد” من التهمة الموجهة اليه على خلفية اتهامه من فتاة فرنسية باغتصابها واستعمال العنف معها وهل سيعود “سعد” الى حياته الطبيعية ومشاريعه الفنية وحفلاته؟