Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالفيديو- راغب علامة اضاء سماء الكويت في ليلة من ليالي العمر في دار الاوبرا

أحيا السوبرستار راغب علامة حفلاً فنياً في “دار الأوبرا” في الكويت، يوم الخميس ١٢ تشرين الأول بحضور جمهور غفير.

اعتلى السوبرستار المسرح وقدّم باقة منوعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة منها قلبي عشقها، انا اسمي حبيبك، اسف حبيبتي، واغنيته الخليجية “يابوي”.

وقد فاجأ السوبرستار جمهوره باقتحام الطفلة “جود” المسرح وهي تحمل بيد العلم اللبناني واليد الاخرة العلم الكويتي وذلك بعدما كان متعذراً عليها الحضور بسبب صغر سنها فأحب السوبرستار ان يحقق حلم الطفلة التي خطفت قلبه بخفة ظلها و”هضامتها”.

ودار حديث صغير بين راغب وجود، حيث شكرت الاخيرة السوبرستار على جعل حلمها يتحقق.

بدوره خصّ راغب الجمهور على السوشال ميديا ببعض الفيديوهات من اجواء السهرة في الكويت اضافة الى فيديو يظهر الطفلة جود وهي تدخل الى المسرح وقال راغب: “‏لم استطع إلا أن أحقق حلمها الصغير في هذه الليلة وطلبت من المسؤولين استثنائياً ان تحضر وحضرت ووقفت معي على المسرح”.

تابع السوبر ستار حفلته وسط جمهور عربي كبير والذي تفاعل معه بشكل لا يوصف فرددوا كلمات أغنياته وصفقوا له كما التقطوا الصور ليشاركوها على مواقع التواصل.

https://www.instagram.com/p/BaKeeVondVZ/?taken-by=raghebalama

https://www.instagram.com/p/BaKAk5VBdGG/?taken-by=bsp_me





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*