Search
Friday 7 August 2020
  • :
  • :

بالفيديو-جوزف عطية يبدأ تصوير كليبه الجديد في الامارات

بدأ النجم اللبناني الشاب جوزيف عطية تصوير فيديو كليب جديد لأغنيته المنفردة “ياي” التي اطلقها منذ اسابيع عبر كافة الاذاعات.

وتشارك “عطية” مع جمهوره على صفحته الخاصة عبر موقع انستغرام بفيديو صغير من اجواء اليوم الاول لتصوير الكليب في دولة الامارات. اضغط هنا

وكان جوزيف قد كشف حصرياً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” انه سيصور اغنية “ياي” على طريقة الفيديو كليب في دبي مع المخرج سمير كرم، على ان يضع هو رؤيته وافكاره في الكليب ايضاً كما يفعل عادة. لقراءة المقابلة: خاص- جوزف عطية كشف لباتريسيا هاشم عن سبب انفصاله عن شركة “ستارسيستم” وهل هو مغرم؟

من جهة ثانية، يحل “عطية” ضيفاً ضمن برنامج “ع سطوح بيروت” هذا الأحد مع داليا داغر عبر شاشة الـ OTV حيث يحتفل “عطية” خلال الحلقة بعشر سنوات من الإنتاج الفني والتألّق في حلقة خاصة يختصر فيها عطية مسيرته الفنية بإطلالة حصرية مليئة بالذكريات والإنسانية والفن ويملأ الأجواء غناءً مجيباً على كل الأسئلة، كما يتخلّل الحلقة تقريراً خاصاً من خلال زيارة قام بها عطية إلى المدرسة اللبنانية للضرير والأصم مشاركاً اياهم في إحتفالية خاصة، بالإضافة إلى مجموعة من التقارير. كما قام صديق جوزف وفريق عمل البرنامج بمفاجأة لـ “غطية” ترقبوها خلال الحلقة.

وبالتزامن مع اطلالته التلفزيونية، يحيي “عطية” يوم الاحد بتاريخ 1 ايار/مايو المقبل حفلاً في “الفوروم دو بيروت” يعود ريعه في بناء مركز للمصابين بمرض “الزهايمر” في كسروان.