Search
الخميس ١٩ أبريل ٢٠١٨

بالفيديو- “تركني لحالي” لـ راغب علامة برؤية جديدة قريباً

يستعد السوبرستار راغب علامة لطرح أغنيته الاخيرة “تركني لحالي” على طريقة الـ Remix وذلك بعد ان كشف عن المفاجأة خضر علامة شقيق السوبرستار ومدير اعماله بفيديو تم نشره على صفحة شركة “باكستيدج برودكشن”.

وكان جمهور “علامة” قد احتفل بـ 13 آذار 2018 بمرور عام على صدور الاغنية، التي كتب كلماتها طوني ابي كرم ولحنها اليوناني كرياكوس بابادوبولس.

“تركني لحالي” لا زالت تحصد الاصداء الايجابية والنجاح الكبير والساحق عبر التطبيقات الموسيقية، وهذا ما دفع بالسوبرستار لاعادة طرحها بتوزيع عصري اشرف عليه الموزع وليد المسيح.

من جهة اخرى، يتحضر السوبرستار لطرح أغنية مصرية جديدة بعنوان “يللّي باعنا”، كلمات محمد البوغا، ألحان محمود خيّامي وتوزيع مدحت خميس. ويستعد السوبرستار لتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج زياد خوري في احدى الدول الاوروبية.

من جهة الحفلات، يستعد “علامة” لاحياء الحفل العشاء الخيري التاسع الذي يقيمه مركز “سرطان الأطفال في لبنان” في فندق فورسيزونز في الكويت وذلك يوم الخميس الواقع في 19 من شهر نيسان الحالي.

وكانت رئيسة مركز سرطان الأطفال السيدة نورا جنبلاط قد اعلنت أن السوبرستار راغب علامة عيّن سفيراً للمركز لعام 2018 وذلك في الاحتفال الذي اقيم بمناسبة الذكرى السادسة عشرة لافتتاح المركز. وشكرت “جنبلاط” “علامة” على هذه الخطوة وذلك بسبب إيمانه بمهمة المركز ومساهمته الكريمة.

https://www.instagram.com/p/BhKJTRwhTO2/?taken-by=bsp_me