Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

بالفيديو- بلقيس بكت من قلبها واستنزفت عاطفياً في “حقير الشوق”

طرحت النجمة الاماراتية بلقيس فيديو كليب اغنية “حقير الشوق” على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب، حيث يعتبر هذا الكليب هو الاول لها من ألبومها الاخير “اراهنكم” الذي اطلقته منذ عدة اشهر.

ووسط حالة الحرب الموجودة في بعض الدول العربية حيث استشهد عدد كبير من الجنود وذلك في سبيل الدفاع عن بلدهم وشعبهم وارضهم.

وبهذه المناسبة الأليمة احبت بلقيس ان تسلط الضوء على الألم والمعاناة والخسارة التي يعيشها عائلة الجندي الذي استشهد في سبيل وطنه.

وظهرت بلقيس في كليب “حقير الشوق” بصورة مختلفة تماماً، فمثلّت دور الزوجة التي فقدت زوجها في الجيش اثناء الحرب، اضافة الى دورها كأم لولد تعيش معه اجمل اللحظات والذكريات وطريقة معالجتها لموضوع اشتياق ابنها الوحيد لوالده وكل تصرفاته تشبه والده وتذكرها بزوجها الشهيد.

لم يهتم المخرج سلطان عبدالمحسن باظهار اطلالات كثيرة لبلقيس انما تقصد التركيز على وجهها فقط وايصال الهدف من الفكرة من خلال التعابير التي تظهر على وجهها ان لناحية العينين او الابتسامة او الحزن الذي يلفها عند كل صورة او حركة او تصرف من الطفل.

كما ركز المخرج على تفاصيل صغيرة ولكنها مهمة في الكليب وذلك بعد ان اطلت بلقيس في البداية وهي تقرأ رسالة كتبها الابن الى والده تحت عنوان “الى بابا” معبراً من خلاله عن اشتياقه له. ثم انتقل المشهد الى تواجدها في المطبخ والغرفة مع ابنها وبعدها الى الصلاة وكل لحظات الكليب تتذكر بلقيس الجندي الشهيد.

وفي نهاية الكليب تتعرض بلقيس لصدمة خاصة بعد ان يحصل حادث مروع امام منزلها عبارة عن وقوع احد الاطفال في الشارع فخافت بلقيس كثيراً على ابنها ظناً منها انه هو المصاب ولكن حين رأته بصحة جيدة غمرته بشدة.

نجح المخرج بايصال الرسالة حيث عبر معظم رواد الشبكة العنكبوتية بعد مشاهدة الفيديو كليب على اليوتيوب عن حزنهم لأن هناك الكثير مِن مَن فقدوا عزيزاً على قلبه في الحرب. كما اثنى الكثير على الفكرة واللفتة المميزة من قبلها وقبل المخرج.

وختمت بلقيس الكليب، الذي حقق بعد ساعات على طرحه اكثر من 750 الف مشاهدة، “بتحية خاصة منها لذوي الشهداء البواسل في الوطن العربي”. ولفت “ان ابنائهم امانة في اعناقنا”.

بلقيس شددت في مقابلة تلفزيونية انها بكت كثيراً من قلبها في هذا الكليب واستنزفت عاطفياً.

يذكر أن أغنية “حقير الشوق” من كلمات فهد جمال، ألحان فايز السعيد، توزيع زيد عادل ومن انتاج بلقيس.

لقراءة اخبار ذات صلة:  طفلة اماراتية تتسبب بحذف كليب بلقيس الجديد