Search
الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

بالفيديو – بعد ست سنوات على وفاته، اسرار تكشف للمرة الاولى عن حياة نجم ستار اكاديمي رامي الشمالي

متابعة – بصراحة: حطَّ برنامج المواهب الشبابي ستار اكاديمي بحلقاته الخاصة التي تحمل عنوان #BeyondStaracArabia اي “ما وراء او ما بعد ستار اكاديمي” رحاله في منزل نجم ستار اكاديمي الراحل رامي الشمالي وذلك بعد 6 سنوات على وفاته. فكيف تعيش والدته وشقيقاه، ومَن من زملائه زارهم في البيت؟

في البداية اطلت والدة رامي لتتحدث عنه وعن طفولته وشبابه وعن حالة الفرح التي كان ينشرها اينما حلّ، حيث اعتبرت ان رامي لا زال موجوداً في قلب كل من يحبه. لم تستطع والدة رامي ان تحبس دموعها امام الكاميرا او اخفاء الغصة اثناء الحديث عنه.

كما تحدث ناجي وشادي عن شقيقهما رامي وعن مرحلة ستار اكاديمي، اضافة الى بعض الاصدقاء الذين تحدثوا عن تفاصيل خاصة عن حياة رامي.

كما قام زميل رامي شمالي في الاكاديمية ريان عيد بزيارة الى العائلة وتحدث عن رامي وعن مرحلة الاكاديمية.

لا شك في ان هذه اللفتة من قبل البرنامج مميزة ولها معاني كثيرة خاصة ان وفاة رامي شكل صدمة لعائلته واصدقائه وجمهوره وللاكاديمية التي احتضنته مدة 3 اشهر وخرج منها مليئاً بالفرح والحب والطموح إلا ان الموت غافله في القاهرة وخطفه اثر حادث سير مروع في 8 تموز 2010.

نشير ان البرنامج سيلقي الضوء على حياة مشتركي ستار اكاديمي من الموسم الاول وحتى الموسم الثامن. اين اصبحوا، كيف هو نمط حياتهم بعد البرنامج. كما ان  الكاميرا رافقت كل نجوم ستار اكاديمي في بلده ووثقت اجمل اللحظات بين عائلته واصدقائه.