Search
الثلاثاء ١٧ يوليو ٢٠١٨

بالفيديو- بعد “بشرة خير”، حسين الجسمي يهدي المصريين اغنية جديدة

ضمن الاحتفالات التي تقيمها مصر بمرور 44 عاماً على ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، اطلق النجم الاماراتي حسين الجسمي اغنية جديدة بعنوان “رسمنالك” من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، وتريات وأوركسترا نادر حمدي، توزيع أمين نبيل وأحمد الموجي، إخراج: محمد شعبان، انتاج dmc 2017 .

ظهر “الجسمي” في الكليب وهو مع باقة جميلة من الاطفال، جيل المستقبل الذي سيبني مصر، اضافة الى مرور المخرج على العديد من الاماكن السياحية الشهيرة في مصر.
وفي نفس السياق، احيا “الجسمي” بهذه المناسبة حفلاً فنياً بالعاصمة الإدارية الجديدة. وقدم باقة من اجمل اغنياته ثم وجه التحية للحضور.

حضر الحفل عدد كبير من الوجوه السياسية والاجتماعية والفنية والاعلامية.

نذكر ان حسين الجسمي سبق ان اهدى مصر اغنية طبشرة خير” وحقق الكليب نجاحاً ساحقاً فاق كل التوقعات اضافة الى الملايين من المشاهدات عبر اليوتيوب.

كلمات الاغنية:

أنا واحد مابين ملايين .. بفكر في اللي جاي ليكي / حبيبة الكل متعاهدين نعلي ونبني أراضيكي / رسمنالك صورة في بالنا هتبقي حتة من الجنة

وبكرة يا مصر هتشوفي اللي قولنا عليه/ وهنفيدك بأفكارنا وبكرة يقولوا طورنا / مافيش حاجة صعبة وهنوصل نخاف من ايه / عشان حلمك يشوف النور .. تعبنا له وسهرنا له / رسالة وحلم جيل ورا جيل قصاد الكل تتباهي / في أرضك ياما رزق وخير وروحك سرها إلهي  / وأنجزنا يادوب في شهور ماحدش جيه على باله