Search
الجمعة ٢١ سبتمبر ٢٠١٨

بالفيديو – بشار الغزاوي وزوجته سلمى غزالي يفتتحان برنامج ستار اكاديمي ويكشفان اسرارهما العائلية

متابعة – بصراحة: افتتح برنامج المواهب الشبابي ستار اكاديمي حلقات#BeyondStaracArabia اي “ما وراء او ما بعد ستار اكاديمي” بالنجم الفلسطيني بشار الغزاوي وزوجته الجزائرية خريجة ستار اكاديمي ايضاً سلمى غزالي.

وبعدما تواجد كل منهما تحت سقف اكاديمية ستار أكاديمي بموسمه الثاني، استطاع الحب أن يجمع بينهما بعد الخروج من البرنامج ليتكلل حبهما بالزواج وينجبا ولديهما زين وتيم.

واطل بشار وسلمى مع اولادهما زين وتيم ضمن البرنامج وكشف العائلة للجمهور على مدار 30 دقيقة وكيف تمضي يومها الطويل من الصباح الباكر حتى المساء.

كذلك كشف كل من بشار وسلمى اسرارهما العائلية وتحدثا في كل التفاصيل اليومية بطريقة مميزة وجميلة وما هي المشاكل التي تواجه العائلة.

جمهور ستار اكاديمي تفاعل بشكل كبير مع الحلقة الاولى وعبر عن اعجابه بهذا البرنامج الذي يسلط الضوء من جديد على نجوم تركوا اثراً طيباً لدى شريحة واسعة من الجمهور العربي.

نذكر ان البرنامج سيلقي الضوء على حياة مشتركي ستار اكاديمي من الموسم الاول وحتى الموسم الثامن. اين اصبحوا، كيف هو نمط حياتهم بعد البرنامج، حيث سيجيب النجم في حلقة واحدة على كل الاسئلة التي قد تخطر ببال جمهوره حول نجومهم المفضلين، اضافة الى ان  الكاميرا رافقت كل نجوم ستار اكاديمي في بلده ووثقت اجمل اللحظات بين عائلته واصدقائه.