Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

بالفيديو- الملايين تلاحق نادين ن. نجيم والسبب عفويتها

بعد ان فاجأت الجمهور بفيديو نشرته على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام حيث ظهرت فيه بكامل عفويتها وهي ترقص على أنغام أغنية “العب يلا”، تخطى الفيديو حاجز المليون مشاهدة بعد 24 على نشره وهذا ان دل على شيء يدل على ان الممثلة النجمة نادين نسيب نجيم اصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر صورها وفيديوهاتها وآخر نشاطاتها.

هذه القاعدة الجماهيرية كسبتها “نادين” بسبب تواضعها وقربها من جمهورها وتفاعلها معهم بعيداً عن اضواء الشهرة والنجومية. ولان الجمهور يفضل ان يتقرب اكثر من الفنان الذي لا يتصنع وليس مغروراً.

ونادين بجمالها وتواضعها وتصرفاتها وطبيعتها قريبة من محبيها وهم يبادلونها نفس الشعور ويتابعون كل جديدها.

نشير ان نادين ليست المرة الاولى التي تحقق الملايين على انستغرام، فمنذ فترة نشرت فيديو قصير وهي ترقص على هامش تصويرها الاعلان الخاص لمجموعة “بيلا” بصفتها سفيرة لهذه الماركة من العدسات اللاصقة، حيث تخطى الفيديو اكثر من مليون مشاهدة بعد يومين فقط على نشره.

نفيد بالذكر ان “نجيم” انسحبت من الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”. وهي ستدخل السباق الرمضاني 2018 بمسلسل جديد بعنوان “الطريق” مع النجم السوري عابد فهد، من انتاج شركة صبّاح للاعلام. والقصّة مأخوذة من الكاتب الكبير نجيب محفوظ وسيناريو وحوار الكاتبة ريم حنّا وإخراج الليث حجّو.