Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

بالفيديو- احمد جمال يقود بطولة “انت اقوى من المخدرات”

تحت عنوان “انت اقوى من المخدرات”، خاض نجم اراب آيدول الفنان المصري احمد جمال مباراة ودية ضد شباب متعافين من الإدمان.

وللعام الثاني على التوالي يشارك احمد جمال في هذا النشاط الاجتماعي بصفته سفيراً لحملة “انت اقوى من المخدرات” التي اطلقها صندوق مكافحة الادمان بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وذلك من اجل حث الشباب على ممارسة الرياضة والابتعاد عن آفة المخدرات التي تدمر الشباب.

وقامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي رئيس مجلس ادارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتسليم الفريق الفائز في الدوري الرياضي كأس البطولة، لافته الى أن البطولة الرياضية تأتى ضمن حملة “أنا أقوى من المخدرات “شارك فيها 160 متعافيا من الإدمان وذلك في إطار جهود الحكومة للدمج المجتمعي للمتعافين ومساندتهم للعودة مرة أخرى لنسيج المجتمع الطبيعي.

بعد انتهاء المباراة الودية لكرة القدم تم تكريم الفائزين ثم اختتم النشاط الاجتماعي بحفل احياه الفنان احمد جمال حيث غنى باقة من اغنياته الخاصة .

نذكر ان احمد جمال كان قد اطلق ألبوماً دينياً بعنوان “كفاية اقول محمد” على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب خلال شهر رمضان الفائت. ويضم الألبوم 10 ادعية رمضانية.

كذلك يعمل “جمال” على اغنية منفردة من كلمات والحان عزيز الشافعي سيطرحها قريباً. والاغنية تناسب اجواء الصيف.

https://www.instagram.com/p/BXn7f8zAKOn/?taken-by=ahmedgamal





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*